كبار السن السفر مع فرص لمواجهة المشاكل

- Sep 12, 2018-

واحدة من أكثر المشاكل شيوعا التي واجهت خلال رحلة طويلة هي تقلصات العضلات. بغض النظر عن مساحة مقعدك ، ستقضي معظم وقتك في السفر في نفس الموقف. إذا كانت الرحلة قصيرة ، فقد يكون التأثير محدودًا ، لكن الرحلة الطويلة ستعاني المفاصل والعضلات.

الإجهاد هو مشكلة أخرى شائعة عند الخروج. حسب الجدولة ، تأخر الرحلة ، صعوبة الجلوس بجوار الركاب ، رعاية الأصدقاء ، إلخ. عوامل مختلفة تجعلك دائمًا تشعر بالتوتر والدهشة. هذا سوف يرفع ضغط الدم لفترة وجيزة ويشد عضلاتك.

يتجاهل الكثير من الناس حقيقة أن السباحة خارج منزلك يمكن أن تعطل روتينك. التخطيط لرحلتك مقدمًا يمكن أن يقلل العبء العقلي والعقلي. يساعدك جدول منظم جيدًا على تذكر التوافه اليومي المتمثل في ممارسة الرياضة والأدوية. إن الخروج للعمل أو السفر قد أدى إلى إزعاج حياتك بالفعل ، ولا يؤدي السفر إلى مناطق زمنية مختلفة إلا إلى تعقيد الأمور.

تجربة الرعاية الصحية

تشنجات العضلات وضيق من السهل نسبيا التعامل معها. نتيجة للحفاظ على نفس الموقف لفترة طويلة ، وطالما كان وضع الجلوس من وقت إلى آخر ، وتمتد الخصر والخصر واليدين والقدمين ، فهذه هي الطريقة الأكثر مباشرة. عند العودة إلى الفندق أو المنزل ، فإن حمام الماء الساخن يسرع الدورة الدموية ويرخي العضلات.

أسهل طريقة للتعامل مع المواقف العصيبة هي تعلم الاسترخاء في عقلك ، وقبول أن هناك دائمًا شيء غير متوقع في السفر. يُقال بسهولة أكبر من القيام به ، لكن البقاء إيجابيًا هو أفضل طريقة لإبقاءك مرتاحًا وسلميًا. وإذا كنت في إجازة ، فلا تنس أن تذكر نفسك أنك تسافر للاستمتاع والاسترخاء.

للتعامل مع اضطراب حياتك ، ضع جدولًا جديدًا لقضاء عطلتك! التكيف مع الجدول الزمني الجديد والتغييرات في وتيرة حياتك يمنحك الفرصة للتفكير. في فترة التكيف الأولية ، يمكنك استخدام الهاتف على المنبه أو أصدقاء الأقران لتذكيرك بوقت التمرين أو الدواء.

على الرغم من وجود مكان لتوخي الحذر ، إلا أنه ليس مشكلة كبيرة. من أجل راحة الحمل باستخدام عكازات LED ، تم تصميمه ليتم طيه على ثلاثة مستويات ، ولا يشغل ظهره مساحة. تتكون المادة من الألمنيوم ، والوزن خفيف نسبياً لتقليل ضغط سفر المسنين. ستساعدك هذه النصائح على الاستمتاع برحلتك بغض النظر عن مكان إقامتك في رحلة عملك أو إجازتك العائلية التالية.


زوج من:كيفية طي كرسي متحرك خفيف في المادة التالية :كيفية اختيار كرسي متحرك للمسنين؟