كيفية طي كرسي متحرك خفيف

- Nov 15, 2018-

JL863LAJ JL863LAJ -2

الكراسي المتحركة هي أداة مهمة لإعادة التأهيل. لا تعد الكراسي المتحركة مجرد وسيلة نقل للمعاقين جسديًا وذوي الاحتياجات الخاصة ، ولكن الأهم من ذلك أنهم قادرون على ممارسة الأنشطة الاجتماعية والمشاركة فيها بمساعدة الكراسي المتحركة.


تتكون الكراسي المتحركة العادية عادة من إطار كرسي متحرك وعجلات ومكابح ومقعد. يعتمد الكرسي المتحرك اليدوي على كرسي متحرك عادي ويضيف جهازًا كرنكًا يدويًا. يعتمد الكرسي الكهربائي على كرسي متحرك عادي ، ويضاف نظام مساعدة إلكتروني لتقليل الجهد البدني للمستخدم. استنادًا إلى الكرسي المتحرك الكهربائي ، يضيف الكرسي المتحرك الذكي حركة تحديد المواقع ، وحركة الوقوف ، وحركة التحكم عن بُعد ، بالإضافة إلى الإنترنت بمساعدة المعيشة.


صيانة الكراسي المتحركة:


بادئ ذي بدء ، يجب أن تفهم تماما الجهاز ، وكيفية استخدامه ، وظيفة الأزرار في كل مكان ، لا يبدو لشراء الأشياء ، لا يمكن استخدامها بمرونة في لحظات حرجة ، وخاصة كيفية البدء وكيفية التوقف بسرعة ، عندما الأحداث المفاجئة يمكن أن تلعب دورا رئيسيا.


احتفظ بالجسم نظيفًا وجافًا في مكان جاف لمنع الأجزاء من الصدأ.


قبل استخدام الكرسي المتحرك وخلال شهر واحد ، تحقق مما إذا كانت البراغي فضفاضة. إذا كانت فضفاضة ، تشديده في الوقت المناسب. في الاستخدام العادي ، تحقق كل ثلاثة أشهر للتأكد من أن جميع المكونات جيدة. تحقق من المكسرات المختلفة على الكرسي المتحرك (خاصة صمولة التثبيت للمحور الخلفي). إذا كانت فضفاضة ، فإنه يحتاج إلى تعديل وتشديد في الوقت المناسب.


يرجى التحقق من استخدام الإطارات بانتظام ، وإصلاح الأجزاء الدوارة في الوقت المناسب ، وإضافة كمية صغيرة من زيت التشحيم بانتظام.


في بعض الأحيان لا مفر من الحصول على المياه الموحلة ، أو الرطب بالمطر ، والانتباه لتنظيف التربة في الوقت المناسب ، وتطبيق الشمع المضاد للصدأ. المطر حمضي للغاية. إذا لم يتم تنظيف التربة في الوقت المناسب ، ومن السهل أن تصدأ على كرسي متحرك ، على الأقل من الصورة البصرية التي تؤثر على جمالها.


زوج من:نفخ كرسي متحرك وسادة في المادة التالية :كبار السن السفر مع فرص لمواجهة المشاكل