تاريخ التنمية للكراسي المتحركة.

- Jul 29, 2015-

تشيناند #39; s أقدم سجل على كرسي متحرك، علماء الآثار في حوالي 1600 قبل الميلاد في صورة تابوت حجري، العثور على أنماط من الكرسي المتحرك.

يتم تسجيلها أولاً في أوروبا في العصور الوسطى مرات عجلة بارو (الآخرين إلى الأمام، أقرب إلى كرسي متحرك نوع الرعاية المعاصرة)

المعترف بها حول العالم في تاريخ كرسي متحرك، هو سجلات أقرب السلالات الصينية الجنوبية والشمالية (525) التابوت منحوتة بعجلة كرسي أيضا السلف من الكراسي المتحركة الحديثة. (الصورة السفلي اليسرى)

في القرن السادس عشر، عصر النهضة، ملك إسبانيا فيليب بو Ershi الذي أصيب بجلطة دماغية أثناء الصعود إلى كرسي متحرك خشبية.

حول في القرن الثامن عشر، تبدو قريبة من التصميم الحديث للكرسي المتحرك. يتكون من اثنين من الجبهة خشبي كبير وعجلة صغيرة واحدة، المباراة الأوسط يتألف من كرسي بمساند ظهر.

حرب الولايات المتحدة المدنية هناك القش، خفيفة الوزن والكراسي المتحركة، مع عجلات معدنية.

وبعد الحرب العالمية الأولى، قدمت الولايات المتحدة الإصابة استخدام كرسي متحرك، تزن حوالي 50 مليون جنيه. وضعت المملكة المتحدة تحركها ناحية الكراسي ذات العجلات الثلاث، بعد وقت قصير من إضافة جهاز السلطة مدفوعا.

في عام 1932، امرأة شابه اسمه "ايفرست هيبيرت" (هيبوتي ه) مشلول الأشخاص ذوي الإعاقة مع صديقة هاري جينينغز (هنري ي) اخترع أول كرسي متحرك حديثة قابلة للطي، وأسس إيندامب؛ شركة ي.

إيندامب؛ ي إطار متحرك يتكون من الأنابيب المعدنية الطيران، مع كراسي قماش.

أواخر الحرب العالمية الثانية، الولايات المتحدة الأمريكية بدأت تقنين الجرحى 18 بوصة الكروم الفولاذ إيندامب؛ ي على كرسي متحرك. وكان هناك كرسي متحرك لا الأبعاد المطلوبة ويختلف مع المفاهيم الفردية.

بعد الحرب العالمية الثانية، بدأت المملكة المتحدة السير لودفيغ غوتمان (l s غوتمان) الرياضة متحرك كمفهوم أدوات إعادة التأهيل، والحصول على نتائج جيدة في مستشفى بلده. متحمس بهذا، قد احتجز في عام 1948 [الرياضة البريطانية قدامى المحاربين المعاقين]. المنافسة الدولية عام 1952.


زوج من:مجاناً في المادة التالية :التنظيف اليومي للكهربائية والكراسي المتحركة.